Friday 22 December 2017

يندرج توربو - الفوركس - ea - مراجعة


فابتوربو (ستيف كارلتي) ريفيو زيارة الموقع مراجعة موديراتيون تيم ملاحظة: نحن نعلم بالفعل أن صورة ماركوس ليري هو ممثل من الخدمة التي توفر المتحدثين على شبكة الإنترنت. وقد تم تناول ذلك على نطاق واسع في صفحة استعراض استراتيجية الخدمات المالية. فابتوربو هو منتج كليكبانك. يتم توفير جميع المنتجات التي تم شراؤها من كليكبانك مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال التي تمنحها كليكبانك نفسها. البائع لا يقبل أموالك مباشرة، ولا توفر العوائد. إذا كنت ترغب في استرداد، يرجى الذهاب مباشرة إلى كليكبانك. و فابتوربو MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار فابتوربو الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات التجريبية من قبل فوركس بيس أرميتراد التداول فابتوربو الفوركس الروبوت ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا يتداول كريبتوكيرنسي بيتكوين لقد كان تجربة خيالية مع فابتوربو الموظفين. انهم لا يفكرون حتى لثانية قبل صياغة البريد الإلكتروني، وجميع اللاعبين، أليكس، يعقوب جدا وقحا جدا مع العملاء. أنا لست متأكدا مما يعطيهم الحق في أن يكون وقحا. ينسى أنهم في الأعمال التجارية لأننا شراؤها. تجدون موضوع البريد الإلكتروني مع الرجال فابتوربو: قضية. لقد طلبت منهم تغيير حسابي المباشر لا يرتبط مع إي ورفضوا يقولون انهم قد غيرت ذلك مرات كثيرة جدا. فقدوا المزاج أسرع بكثير مني وكان وقحا في كل وقت. شروطهم وشروطهم في بدف يقول يمكنني تغيير يعيش أي وقت ولكن لا تزال رفضت تغييره. ---------------------------------- ونحن لن تسمح أي مزيد من التغييرات على رخصة فابتوربو الخاص بك. لقد أرسلت إلينا طلبات متعددة لنفسه من قبل. إذا كنت ترغب في تفعيل فابتوربو على حسابك الجديد، يرجى شراء رخصة فابتوربو جديدة أنت لم تذكر هذا. حساب فكسوبين الذي قمت بتغييره مؤخرا لديه قضايا إم غير قادر على إيداع الأموال بسبب القيود من قبل البنك بلدي. لذلك يجب أن أعود إلى نفس الوسيط. لماذا ذكر نت هذا من قبل. إم لا اكتساب أي شيء هنا عن طريق تغيير الوسطاء لقد أودعت بالفعل المال في حساب جديد مع الكثير إذا تكاليف المعاملات ورسوم تحويل العملة. سأضطر إلى تصعيد هذا إذا لم يتغير. يجب عليك دائما إبلاغ مثل هذه الظروف أو قال لي أتليست آخر مرة طلبت منك تغييره يرجى توجيه ذلك إلى مدير أوبس الخاص بك. وفي الوقت نفسه سوف أكتب إلى ستيف لا تجعل أي تهديدات محجوبة عن الحاجة إلى تصعيد هذه المسألة لرؤسائنا سوف اقول لكم بالضبط نفس الشيء الذي أبلغنا لكم منذ نيسان / أبريل، كنت قد قدمت عدة طلبات لتغيير في الحساب الخاص بك وهذا هو شيء نحن لن نشجع أي أبعد من ذلك، هو أن واضحة. ردنا عليك لا يزال هو نفسه: سيكون لديك لشراء ترخيص جديد، لن يكون هناك أي تنازلات بشأن هذه المسألة حتى بالنسبة لك تصعيد إلى المشرف الخاص بك هو تهديد لكم. أنت لم تجيب على سؤالي، منذ متى قررت عدم تغيير رقم الحساب المباشر، وحيث أنه يعتبر أنه قد غيرت الكثير من الحسابات. إذا كان هناك حد في تغيير في عدد الحسابات الحية لماذا هو أنك لم تبلغ الزبائن عن هذا الحد. أنا لا أعمل في شركة فاب لذا يرجى لا تتوقع مني أن أعرف كل هذا. كنت دائما كنت أقتصر على تغيير الحسابات الحية إذا كنت أعرف أن هناك مثل هذه الحدود موجودة. لماذا هو أن تأتي فجأة ش مع مثل هذه الظروف. لقد غيرت الكثير من الحسابات الحية لأنني لا يعيش اختبار مع وسطاء، وأنا لا تجريبي ذلك، كوز التجريبي يختلف اختلافا كبيرا مع العيش. الآن، فإن القضية ليست مجرد تغيير حساب لا، من أي وقت مضى كنت الطريقة التي رد فعل والاستجابة غير مقبول في صناعة خدمة العملاء في أي مكان. هذه ليست المرة الأولى، ولكن يبدو لك أن تفقد مزاجك يجب أن أسرع من العملاء، الاستفادة من الكلمات، وإعطائها حادة للعملاء الخ أن ننسى أن المهمة المطلوبة للقيام به يتطلب الصبر ومجموعة محددة من المهارات والتي لم يكن لديك .. فقط لأنك تعمل في الشركة التي لديها منتج كبير لا يعطيك الحق في الرد بهذه الطريقة مع الزبائن .. إم أخذ الألم الاتصال المشرفين نفسي والراحة في سلام ... يرجى لا تحصل على تأكيد للرد على هذا، أنا لا تحتاج إلى الرد. تشيلاكس. وكما أعلمنا في وقت سابق، فإنك على دراية بمتطلباتنا وقواعدنا فيما يتعلق بالحساب المباشر الوحيد لكل ترخيص، وهي مذكورة أيضا في منطقة الأعضاء. يجب عليك التحقق مع فكسوبين أولا عن قدرتك على تمويل حسابك قبل أن تطلب منا تحديث الترخيص الخاص بك. لن يتم استيعاب أي تغييرات أخرى في الحساب إلى رخصتك الحالية أنت غير مؤهل أيضا لاسترداد الأموال. يمكنك شراء ترخيص جديد من منطقة الأعضاء لدينا بسعر مخفض قليلا ثم إضافة حساب حقيقي جديد إذا كنت ترغب في ذلك. شكرا هل يرجى إلقاء نظرة على لقطة الشاشة المرفقة في هذا البريد الإلكتروني. لها لقطة الشاشة من خطوط من فابتوربو 57 دليل بدف. وفقا للخطوط في أنني يمكن أن تغير دائما وسيط من خلال إثبات الإثبات. إنفاكت فعلت تغيير وسيط مثل 10 مرات الآن، وفي كل وقت وافقت بلدي تغيير رقم الحساب. ثم لماذا فجأة كنت إنكار ذلك. حتى لو كنت قد ذكرت في مكان ما على شبكة الإنترنت أن الحساب مرتبط فقط حساب والأشياء التي غيرت حسابات في كل وقت. إذا كنت قد قلت لي أنك تفعل ذلك فقط على أساس استثناء أو شيء كنت قد فهمت. كل هذا الوقت إم الاختبار التجريبي الحسابات الحية، نعم، أنا لا تفعل التجريبي. أنا مباشرة إيداع كميات صغيرة واختباره على الهواء مباشرة. إذا كانت قوات الدفاع الشعبي لديها خطوط تقول أنه لا يمكن تغييرها أو أتليست إذا كنت قد قال لي شيئا عن ذلك كنت قد اقتصرت دائما نفسي فتح حسابات جديدة والاشياء حول فقط مع حساب واحد. كما أطلب منك تحديث بدف مع شروط واضحة بحيث لن يتم تنفيذ العملاء الآخرين عن طريق مثل هذا التضليل. من فضلك إفهم. إم لا تحاول استخدام إي على حسابين. إم متأكد في أي وقت من الأوقات يعمل فقط على حساب واحد الحية. لم أكن أعرف حتى لا هناك قيود البنوك لسماسرة محددة. فمن المدهش جدا بالنسبة لي. بالنظر إلى حقيقة أن. تابعت المعلومات المقدمة في لك بدف الخاصة التي يمكن تغييرها وسيط. يرجى تغيير حسابي رقم. هذا ليس أليكس. اسمي يعقوب وأنا جزء من فريق الدعم فابتوربو. نحن لا نشجع عدة تغييرات متعددة في أرقام الحساب المباشر على تراخيص العملاء. لقد أعلمنا من قبل من قبل واستجابتنا لا تزال هي نفسها. في الوقت الراهن، ترسل لنا البراهين إغلاق كما هو مطلوب، ونحن سوف إحالة قضيتك إلى الإدارة العليا للنظر فيها. هذه هي المرة الأخيرة التي سوف نتسامح مع أي طلبات أخرى على الترخيص الحالي الخاص بك. لم نتلق ردا من إدارتنا بشأن قضيتك حتى الآن. عندما نقوم به، وسوف نقوم بالرد عليك. حتى ذلك الحين، يرجى الانتظار أو يمكنك شراء ترخيص جديد. لا تتهمنا تضليل أعضائنا، وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى العملاء مثل نفسك الذين يحاولون إساءة استخدام نظامنا والكرم. لقد قدمنا ​​لك تحذيرا كافيا في المرة الأخيرة التي لن نتعرف فيها على أي تغييرات أخرى على رخصة فابتوربو. لم نتلق أي استجابة مواتية من قبل إدارتنا بشأن طلبك حتى لا تفكر في الموافقة. ومع ذلك، سأقوم بتحديث الترخيص الخاص بك واحد الوقت الماضي، شريطة أن توافق على عدم إرسال أي طلباتنا من هذا النوع أكثر من الآن فصاعدا. إذا كنت ترغب في التداول على أي حساب حي آخر، سيكون لديك لشراء ترخيص جديد بغض النظر. لن يكون هناك المزيد من التنازلات عندما يتعلق الأمر بحسابك. وتكون حذرا جدا مع اختيارك من الكلمات. إذا كنت ترغب في تسريع هذا الطلب من يدكم، لا أشر إصبعك بعد الآن في الولايات المتحدة. هو أن يفهم --------------------------- أعتقد هناك 8217s لا توجد طريقة أفضل لبدء هذه المدونة من مراجعة فاب توربو المعروفة على نطاق واسع. يشاع أن تباع أكثر من 43000 نسخة (جنبا إلى جنب مع فاب توربو التطور، الذي من المفترض أن يتم تشغيلها على منصة دوكاسكوبي جفوريكس)، it8217s يقود بالتأكيد أفضل البائع إي أعلى إلى حد بعيد. تعال إلى التفكير في ذلك، إذا كان هذا 8217s صحيح وليس بعض هراء التسويق صدر للصحافة (أنا أميل إلى الاعتقاد العدد مبالغ فيه)، جعلت الكتاب المزيد من المال بيعه مما يمكن أن نأمل من أي وقت مضى لجعل عن طريق تداول العملات الأجنبية 8211 43000 مرات 149 يعادل 6.4 مليون دولار امريكى. نعم، تقرأ بشكل صحيح، أن 8217s ستة نقطة أربعة ملايين. منح، ليس كل هذا كومة من المال قد شق طريقها إلى حسابات المؤلفين 8217، ولكن لا يزال، نسبة جيدة جدا منه ينبغي أن تنتهي 8217ve هناك. أستطيع أن أرى كيف يريد الجميع لبيع مناطق العد في الوقت الحاضر، ولماذا هناك الكثير من scams8230 على حد علمي، وهذا هو أداء ادعى فريدة من نوعها (حتى الآن، على الأقل)، it8217s مؤثرة جدا 8211 إذا صحيح 8211 وأنه يوفر حافزا جيدا جدا كما الكثير للمبرمجين المحتملين كما لجميع المحتالين هناك. للمرجعية فقط، فاب لتقف على الفوركس السيارات الطيار، وليس لما you8217re التفكير. محملة بشكل كبير مع الحيل التسويق، مثل 8220threats8221 لزيادة السعر بعد أن تباع نسخ X التالية أو التأكيدات مثل 8220 سعر إطلاق خاص 8221 في حين تم إطلاق إي منذ ما يقرب من 11 شهرا. it8217s تقريبا المسببة للعمى لي. أشرطة الفيديو، والشهادات، الخط الذي 8217s ضخمة جدا يبدو أن تريد الخروج من الشاشة ودغة قطتي على الأنف. It8217s الى حد كبير فخ ل إنترنوت عشوائي الذي لا يعرف شيئا عن الفوركس ويتعثر على هذا جعل المال في حين كنت-سيب الكوكتيلات والعيش بسعادة من أي وقت مضى بعد الحل. انهم 8217re حتى الشجاعة بما فيه الكفاية لربط بيان الحساب الحقيقي الذي في الواقع لا تبدو حقيقية إلى حد ما. أعلنوا أن الحساب المدرج بدأ في 5k والآن في 42k8230 ومع ذلك، فإن فحص سريع عن طريق لصق البيانات إلى زلس وتوليد الرسم البياني (انظر الصورة) يكشف أن الحساب وصلت بالفعل 31K بين 06.11.2008 و 31.12.2008 و بعد ذلك، فإنه بالكاد تمكن من كشط بعض المزيد من الأرباح، حول 3K حتى مسيرة وبعد ذلك فقط لولز حولها، حتى يتم إيداع 7K في 27.05.2009. مضحكا بما فيه الكفاية، في 27.05.2009 كان رصيد الحساب في 42511 في وقت هذا المنصب 8217s في 42482، مما يعني أنه تمكن فقط من التعادل تقريبا حتى خلال 5 أشهر الماضية. يكشف التفتيش السريع أنه يمكنك بسهولة تصفح دليل بيانات حساباتهم، وهو نموذجي تماما للمسوقين إي التي ليس لديها فكرة كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت. نظرة سريعة من خلال هذه الحسابات تمكن من جعل لي حزينة: واحد منهم هو قديم مثل عام 2005، وحتى تم تحطيم مرة واحدة، على الرغم من أن هذا الحادث الخاص no21217 ويبدو أن فاب توربو ذات الصلة. كل من الآخرين ينتهي غامض إما عندما فاب توربو توقفت مربحة جدا أو عندما بدأت تفقد بشكل كبير جدا. فاب توربو الرسم البياني توازن الحساب الحقيقي، ولدت مع مايكروسوفت إكسل أفكار عشوائية I can8217t مساعدة ولكن يتساءل: لم تتوقف تدريجيا أن تكون مربحة مع المزيد والمزيد من الناس بدأوا استخدامه لديه منحنى الربح لطيفة للغاية من إطلاق حتى نهاية عام 2008 ومنذ وهذا التاريخ كانت زاوية منحنى الربح تنخفض باطراد. قد يكون سوق الفوركس كبيرا، ولكن السيولة خلال الدورة الآسيوية أقل من المعتاد لتبدأ 8230 إضافة إلى أن حقيقة أن we8217re في أزمة تؤدي إلى انخفاض حجم التداول يجري، وإذا كنت حساب، ويقول 10000 مستخدم باستخدام إي ولكل منهم فتح مجرد 0.1 الكثير، وينتهي بك الأمر مع 1000 الكثير من المواقع التي يتم فتحها في وقت واحد تقريبا. لن يؤدي ذلك فقط إلى حدوث انزلاق بالنسبة لمعظم المستخدمين، ولكن من المرجح أن يتمكن من تحريك السعر مقابل المواقف التي تم فتحها للتو. على افتراض أن هناك 40K نسخة بيعها، وهذا هو تماما سيناريو متفائل. يكفي رانت. بالنسبة لأولئك منكم الذين aren8217t دراية إي، استراتيجيتها الرئيسية هو سلخ فروة الرأس خلال الدورة الآسيوية على 4 أزواج مختلفة. كما أن لديها استراتيجية مختلفة يتم تطبيقها فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي على الإطار الزمني M1 والتي تسمى استراتيجية 8220 على المدى الطويل 8221. ويأتي مع دليل واسع حقا أن يحاول شرح كل شيء من سوق الفوركس تصل إلى حلول فس، من خلال الذهاب إلى بيانات التاريخ، باكتستينغ وفاجأ قليلا لي من خلال فشل في توضيح أصل الكون بين مختلف الأشياء المدرجة في ذلك. وهو يتألف من ex4 و دل وأنه الرياضية طن من المعلمات التي هي أكثر أو أقل شرحها في الدليل، جنبا إلى جنب مع ذكر ما يلي: يمكن ترك إعدادات أخرى كما الافتراضي. يمكن ترك جميع الإعدادات الأخرى كما هي، ويمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي عملنا بجد لتحسين الإعدادات الافتراضية لضمان تحقيق نتائج جيدة. فإنه يطرح السؤال: لماذا وضع المعلمات هناك في المقام الأول إذا كان 8217s من المفترض أن تعمل دون تغيير لهم أوه جيدا 8230 أعتقد أن الكتاب لديهم للتفكير جو فضولي الذي يريد أن باكتست وتشغيل التحسينات لمنحنى تناسب له اشترى حديثا لعبة. يبدو أن الخيار الوحيد الذي يفترض أن يقوم المستخدم العادي بتغييره هو تعويض غمت. وفقا لذلك، ركضت جميع باكتيستس تغيير فقط تعويض غمت. أفترض أن أحدا يريد أيضا أن يغير من خطر إدارة الأموال كان المتخلف الافتراضي 5 الذي يناسب باكتيستس بلدي على ما يرام ولكن كان لي تعيين يدويا استراتيجية 8220long الأجل 8221 إلى التلقائي، مع عامل الكثير من 1، والتي يبدو وضع خطر لائق ل عدد النقاط المشاركة في كل صفقة. باكتستينغ كما ذكر أعلاه، في الغالب تم استخدام الإعدادات الافتراضية لكل اختبار، باستثناء تعويض غمت الذي تم تعيينه إلى دليل، 0 وبالطبع إعدادات السجل التي تم تعيينها إلى فالس لتسريع الاختبار. باكتستينغ يبدو أن لا يتفق مع النتائج التي لديهم في اختبارهم إلى الأمام: 2008.06-2009.10 فابتوربو v48 سكالبر استراتيجية ورشف M15 2008.06.01-2009.10.01 دوكاسكوبي بيانات القراد فابتوربو v48 سكالبر استراتيجية ورغب M15 2008.06.01-2009.10.01 دوكاسكوبي تيك داتا سكالبر نتيجة استراتيجية فالبوربو المستغل دمج النتائج 2009.06-2009.10 على الرغم من وجود سبتمبر سيئة للغاية، كان يجب أن يكون إي كانت مربحة للغاية، لكنه 8217s واضحة من اختبارهم إلى الأمام أنه كان في الواقع كسر حتى. تذكر كيف ذكرت في وقت سابق أنه نظرا للعدد الهائل من المستخدمين استخدامه، فإن السوق قد تتأثر سلبا Let8217s التحقق من أن النظرية، مع يوروشف على سبيل المثال والبدء من اليوم، والذهاب إلى الوراء وعرض التجارة الحقيقية على رأس التجارة باكتست: 2009.09.30 18:42 شراء 1.51711 كلوز 2009.10.01 06:30 1.51734 2009.09.30 21:42 شراء 1.51625 كلوز 2009.09.30 22:57 1.51670 من الواضح أن فرق تعويض غمت هو -3. أيضا، يتم إغلاق الصفقات بشكل أسرع في باكتستينغ بسبب الحاجة إلى نقاط أقل للوصول إلى هدف الربح. الانزلاق: 8.6 نقطة 2009.09.28 18:14 بيع 1.50893 إغلاق 2009.09.30 10:57 1.50874 2009.09.28 21:16 بيع 1.50940 إغلاق 2009.09.29 01:10 1.50945 الانزلاق: 4.7 نقطة Let8217s محاولة أغسطس. I8217m تواجه صعوبة في العثور على صفقات مطابقة على اليورو مقابل الفرنك السويسري، ربما لأن النسخة المستخدمة مرة أخرى كان V47 وأيضا انتشار في اختباراتي قد تكون أقل من على الخادم الخاص بهم. أجد تجارة مطابقة في يوليو: 2009.07.30 19:16 بيع 1.53120 إغلاق 2009.07.30 23:16 1.53250 2009.07.30 23:15 بيع 1.53140 إغلاق 2009.07.31 00:52 1.53110 الانزلاق: 2 نقطة ومع ذلك، تلك النقاط 2 الفرق: في باكتستينغ، تم إغلاق الموقف في الربح، بينما على حساب حقيقي تم إغلاقه في حيرة. أتركه كممارسة للقارئ للعثور على المزيد من هذه الحالات، ولكن الآن I8217m متأكد تماما أنني كنت على حق وأن فابتوربو يقتل نفسه من قبل انزلاق وربما ينتشر ينتشر. لسوء الحظ، ليس لدي أي بيانات ذات صلة لإثبات أن السوق يتم نقلها أيضا ضد مواقف فابتوربو، من قبل عدد الهائل من المستخدمين دخول السوق في نفس الاتجاه. الاستنتاج إذا كان لي آلة الزمن، I8217d العودة إلى عام 2008 وشرائه عند الاطلاق. كان يستحق المال في ذلك الوقت. ولكن تشغيله على حساب حقيقي الآن ربما يكون فكرة سيئة. هل عملت في الماضي نعم، لفترة من الوقت، ولكن ليس في الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من. وسوف تعمل في المستقبل ربما نعم، ربما لا، ولكن أن أقول الحقيقة ليس لدي أي فكرة ويتم كسر بلدي الكرة الكريستال الفوركس. من يدري، إذا توقف الناس عن استخدامه، قد يبدأ العمل مرة أخرى. إذا كان لي لتصنيف ذلك، I8217d يقول أنه 8217s جهد لائق، أصلا يعني جيدا، ولكن الآن موجودة فقط لصيد أي العملاء عديمي الخبرة لا يدركون أنه 8217s عفا عليها الزمن. في رأيي، تشغيله في اختبار الأمام سيكون مضيعة للموارد وحدة المعالجة المركزية. النسخة اختبار: V48، وذلك باستخدام MT4 بناء 225 الصفحة الرئيسية أزواج الأطر الزمنية أمبير:

No comments:

Post a Comment